الصحة و الجمال

نصائح لخسارة الوزن  بسهولة

يتوقف نجاح عملية إنقاص الوزن على نمط الحياة المتبع وفقا لكل فرد، فأنت لست في حاجة إلى اتباع حميات غذائية قاسية أو التردد على صالات الألعاب الرياضية بشكل مكثف لفقدان الوزن، وإنما يمكنك أن تحصل على جسم مثالي ورشيق دون اتباع نظام غذائي ثابت من خلال اتباع نمط حياة صحي بعيدا عن الوجبات الجاهزة والتدخين والكحوليات من أجل صحة أفضل وجسم رشيق.

الإبتعاد عن المشروبات الغازية :المشروبات الغازية هي عالية سعرات وسكريات مما تودي الى زيادة الوزن  وانتفاخ البطن مع  مرور الوقت.

تنظيم كارديوا : الكرديوا ( الجري .النط الحبل صعود درج …) هو من اهم العناصر المساعدة على انقاص الوزن وذلك بتنظيمه 4 مرات او 5 مرات في اسبوع في كل مرة حاول رفع دقائق المعمول بها ( مثلا عملت مرة 20 مرة القادمة 22 ومرة والقادمة 24 وهكذا حتى انتهاء المرحلة المتبعة) يكون في صباح الباكر على معدة فارغة اوبعد انتهاء من الحصة التدريبية مع تنظيم حمية متبعة.

تناول مصادر البروتين : البروتين هو من اهم مصادر المساعدة على تنشيف  وذللك عن طريق رفع. كميات البروتين وتقليل من كميات كارب ودهون بشكل يومي  من الاحتياج الجسمك.

الإبتعاد عن الوجبات الدسمة والسريعة : تقليل من الوجباع السريعة والدسمة وحلويات امر ضروري لخسارة الوزن

تقليل من سعرات الحرارية : السعرات الحرارية مسؤول الرئيسي على زيادة الوزن او انقاصه  وبالتالي تقليل من احتياجك اليومي لسعرات امر ضروري لخسارة الوزن وتكون محسبوبة بشكل يومي.

شرب المياه : يعد الماء من اهم اشياء التي تساعد على خسارة واكثار منه امر ضروري لخسارة الوزن.

المصدر : الوكالات

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: